الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

جامعة بدر تحصل على المركز 58 فى التصنيف الدولى للجامعات ”WURI”

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن جامعة بدر فى القاهرة حصلت على المركز الـ(58) على مستوى العالم بالترتيب العالمى فى تصنيف جامعات العالم ذات التأثير الحقيقى "World's Universities with Real Impact2022" لعام (2022) من أفضل (100) جامعة ومؤسسة تعليمية وبحثية مقارنة بالعام الماضى، حيث حصلت على ترتيب (67) لعام (2021) حيث استطاعت التقدم (10) مراكز خلال عام واحد.. مشيراً إلى أن ذلك يدل على مدى الإهتمام بالتعليم الأكاديمى والبحث العلمى داخل الحرم الجامعى، بدعم كامل من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وأشار الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة حصلت فى تصنيف جامعات العالم ذات التأثير الحقيقى (٢٠٢٢) على الترتيب (36) من ضمن أفضل (50) جامعة فى إدارة الأزمات حول العالم، وحصلت أيضاً على الترتيب (10) من ضمن أفضل (50) جامعة فى إدارة الثورة الصناعية الرابعة حول العالم.. مضيفاً أن عدد الجامعات المنافسة هذا العام أكبر من الأعوام السابقة للجامعات والمؤسسات التعليمية العالمية ذات التأثير الحقيقى؛ لتأتى "جامعة بدر" فى صدارة الجامعات المصرية فى التصنيف، وبذلك تكون قد تفوقت على الكثير من الجامعات: "العالمية، الإقليمية والمحلية".

وأكد نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة حصلت على الترتيب (21) من أفضل (50) جامعة فى التبادل الطلابى والإنفتاح حول العالم فى تصنيف جامعات العالم ذات التأثير الحقيقى (٢٠٢٢)، وحصلت على الترتيب رقم (48) من ضمن أفضل (50) جامعة فى روح ريادة الأعمال، وحصلت على الترتيب رقم (8) من ضمن أفضل (50) جامعة فى القيم الأخلاقية حول العالم.. مشيداً بفريق لجنة التصنيف الدولى المكون من: "الدكتورة جيهان حمزة رئيسة مكتب التايكو ونادى ريادة الأعمال فى الجامعة، الدكتور محمود فهمى الصبحى مساعد رئيس الجامعة لشئون البحث العلمى، والدكتور عبداللطيف أحمد مدير مركز الضمان والجودة والتطوير المؤسسى بالجامعة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.