الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شريف خير الله يهاجم محمد رمضان ويطالبه بالتوقف عن أستعراض مظاهر الثراء

شريف
شريف

هاجم الفنان شريف خير الله النجم محمد رمضان وطالبه فيها بالتوقف عن استعراض مظاهر الثراء.

وقال شريف خير الله خلال استضافته في برنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة عبر قناة النهار : "أنا بحب محمد رمضان، وهو فنان متميز وشاطر وبيعرف يسوق لنفسه، إنما له تصرفات تضايقني".

وأضاف : "ماينفعش عشان ربنا أعطاك تتمنظر علينا أو على الناس عموما، وتجيب فلوس وترميها، ليه؟"

وتعقيبا على إشارة مقدمتي البرنامج إلى أن فيديو رمي النقود كان جزءا من تصوير أحد أعمال محمد رمضان، وتم تأويله بشكل خاطئ، قال شريف خير الله : "التوضيح كان بعد ما الفيديو اتشاف، وبعد ما الناس بدأت تنتقده، ماينفعش أدخل عليكي بكلمتين بايخين وبعدين أقول كنت بهزر".

وتابع : "محمد رمضان وقف جنب فنانين كانوا مرضى وبدون ما يتكلم، وأنا من حبي فيه بقول له بلاش الحاجات دي".
وأثار محمد رمضان الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة له مع فتاة اتضح أنها إسرائيلية وكانت مجندة في الجيش الإسرائيلي.

وتعود الصورة إلى فترة تواجد محمد رمضان في اليونان حيث أحيا حفلا غنائيا، وقبل الحفل تواجد في أحد الأماكن ورقص وغنى مع جمهوره وكانت الفتاة واحدة منهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.