الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
”ديربي لندن”.. ساكا يقود هجوم أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أبرزها فرص عمل للشباب.. نص كلمة «شحاته» بمؤتمر العمل العربي بالعراق أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي

بعت كل حاجة.. شريف خير الله يكشف تفاصيل الأزمة التي مر بها خلال أربع سنوات بسبب ندرة الأدوار المعروضة عليه

شريف
شريف

كشف الفنان شريف خير الله تفاصيل الأزمة التي مر بها خلال أربع سنوات، بسبب ندرة الأدوار المعروضة عليه.

وقال شريف خير الله في حواره مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار : "بعت كل حاجة بداية من العربية، على أمل هيحصل تطور، وفلوس العربية خلصت، وعندي التزامات ومصاريف مدارس وعيال فبعت بيتي".

وأضاف : "حسيت إني ممكن أنام على الرصيف في وقت من الأوقات، وطول الأربع سنين ماقولتش شكوتي لحد".
وتابع : "تعرضت لظرف مش لطيف لما عملت حادثة موت، ودخلت في غيبوبة وأصبت بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وفقدان ذاكرة لحظي لمدة أسبوع أو 10 أيام".
وواصل : "كان عندي يقين إن ربنا مش هيسيبني، لكن في نفس الوقت كنت بقول وأنا بنام بالليل يا رب كفاية أنا عايز أمشي من الدنيا".

وكان شريف خير الله قد أثار الجدل في شهر إبريل من العام الماضي، بسبب منشور ساخر تحدث فيه عن ابتعاده عن الساحة الفنية، وتلقيه عرضا للعمل كسائق تاكسي في تركيا.

يذكر أن شريف خير الله شارك في مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في رمضان الماضي، ولعب دور رجل يعاني من تأثير التظاهرات والاعتصامات على عمله، خلال الفترة التي تناولتها أحداث المسلسل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.