الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:01 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يقرر إيقاف برنامج ”ايمى تاتو”

ايمى تاتو
ايمى تاتو

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج ايمى تاتو على قناة "الشمس".

وقال المجلس في بيان له: "قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج إيمي تاتو على قناة الشمس، بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، وتحويل المسئول القانوني للتحقيق فى المخالفات المنسوبة للقناة".

وحالة من الجدل الكبيرة أثارتها إيمي تاتو بعد الإعلان عن خوضها تجربة التقديم التليفزيوني من خلال برنامج "ضي القمر" عبر قناة "الشمس" يعرض يوم الأحد الساعة 7 ونصف مساء، ويعاد يوم الخميس الساعة 3 صباحا.

وكان من المقرر أن تناقش إيمي تاتو في البرنامج كل ما يخص المرأة وجمالها سواء الشكلي والروحي، وما ينقص أي امرأة.

و"إيمي تاتو" صاحبة صالون تجميل لفتت الأنظار إليها وأثارت الجدل بمقاطع فيديو تتحدث فيها بطريقة ملفتة عن تفاصيل من حياتها وعملها، وأصبحت فيديوهاتها "تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقام عدد من الفنانين بتقليدها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.