الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 12:45 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التنمية المحلية يستأنف عمله بمقر الوزارة

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

وجه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، الشكر وعميق التقدير لرئيس مجلس الوزراء والوزراء والمحافظين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات القوات المسلحة والشرطة والذين كانوا على تواصل دائم معه للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث مروري الأسبوع الماضي وتماثله للشفاء بعد الاطمئنان التام على الحالة الصحية له وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

كما وجه وزير التنمية المحلية الشكر لكافة الأطقم الطبية التي تابعت حالته الصحية منذ وصوله إلى مقر مستشفى العلمين النموذجي وحتي تماثله للشفاء وخروجه بعد تحسن حالته الصحية.

جاء ذلك عقب استئناف وزير التنمية المحلية اليوم الاثنين لعمله بمقر الوزارة ، حيث عقد عدة اجتماعات مع القيادات لمتابعة سير العمل فى عدد من الملفات العاجلة التى تهم المواطنين بالمحافظات، وكذا تنفيذ التوجيهات الرئاسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

ووجه اللواء هشام آمنة قيادات الوزارة بسرعة في المتابعة الدقيقة لملفات عمل الوزارة خاصة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والموجة الـ 20 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة، وباقي المشروعات والبرامج التي تشرف عليها الوزارة بالتنسيق مع بعض الوزارات الأخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة