الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 01:32 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
”في صحتكم يا بشوات”.. ظهور زجاجة بيرة في اجتماع مركز تكوين الفكر العربي يشعل مواقع التواصل تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 على صفحة شاومينج أحكام وسنن.. ماذا تقول في دعاء استفتاح الصلاة؟ مصر حذرت من الاقتراب منه.. ما هي الأهمية الاستراتيجية لـ محور فيلادلفيا الذي اقتحمته إسرائيل؟ موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ارتفاع سعر حديد عز اليوم الأربعاء 8-5-2024 للمستهلك بعد فتح البناء بالمحافظات الأحد.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للذكاء الآلي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا مع بدء امتحانات نهاية العام الدراسي 2024.. طرق لزيادة تركيزك أثناء المذاكرة مفاجأة صادمة في سعر طن الأرز الشعير اليوم الأربعاء 8-5-2024 دخل مصر بجواز سفر كندي.. من هو زيف كيبر؟ بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم تخالف التوقعات وتعاود الارتفاع أحداث المنصة وتشكيل عصابي متخصص في سرقة السيارات.. أبرز محاكمات اليوم

بالصور .. وزير التعليم العالي يتفقد كليات جامعة النهضة ببني سويف

تفقد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جامعة النهضة ببني سويف، وذلك برفقة محمد هانى غنيم محافظ بني سويف، والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، وكان فى استقبالهم الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة، والمهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس أمناء الجامعة، ومن قيادات الوزارة الدكتور عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، والدكتوى هشام فاروق، مساعد الوزير للتحول الرقمي، والدكتور أنور إسماعيل، المدير التنفيذي لصندوق الاستشارات والدراسات والبحوث الفنية، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وتفقد الوزير كلية العلاج الطبيعي بالجامعة والمعامل التابعة لها ومنها: معمل التحليل الحركي، والذي يعد الثاني من نوعه على مستوى الجامعات المصرية، مشيداً بالتجهيزات المعملية المتطورة داخل الكلية، والمستوى التعليمي المتميز الذي تقدمه الكلية لطلابها.

وأشار الدكتور أيمن عاشور إلى تميز التجهيزات العلمية بجامعة النهضة، والذى يعكس الدور الكبير الذي تؤديه الجامعات الخاصة في خدمة التعليم العالي في مصر.

وخلال جولته التفقدية، التقي وزير التعليم العالي بطلاب كلية الطب البشري، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال فترة دراستهم الجامعية، وكذا حياتهم المهنية والعملية؛ للوصول إلى أعلى مراتب النجاح.

ومن جانبه، أشار محافظ بني سويف إلى أن زيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي لمحافظة بني سويف تؤكد اهتمام القيادة السياسية بالصعيد، وخاصًة محافظة بني سويف التي تشهد تطورًا ملحوظًا على مستوى خدمات التعليم العالي المُختلفة.

وأضاف المهندس محمد الرشيدي أن جامعة النهضة تعمل بشكل دائم على تطوير إمكاناتها الأكاديمية والعملية بشكل دوري؛ لتواكب أحدث ما توصل إليه العالم المتقدم في الخدمات التعليمية؛ لتخريج طلاب قادرين على المُساهمة في خطط التنمية التي تشهدها مصر في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه، قدم الدكتور حسام الملاحي التهنئة للدكتور أيمن عاشور؛ لتوليه حقيبة التعليم العالي والبحث العلمي، مثمنًا جهوده المُتميزة خلال فترة توليه منصب نائب وزير التعليم العالي لشئون الجامعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة