الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:48 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية

نادية مصطفى تشعل حفلها الغنائى بأفضل أغانيها

نادية
نادية

حرصت المطربة نادية مصطفى، على تقديم مفاجأة لجمهورها خلال حفلها المقام مساء اليوم الجمعة، على مسرح المحكى، ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الأيوبي الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ30، حيث شدت «نادية» بأحدث أغنياتها التي تقدمها لأول مرة وتحمل اسم «يحلها الحلال».

واشعلت «نادية» حماس الحاضرين بالأغنية وتقول كلماتها «يحلها الحلال لو حتى ضاق الحال.. أرمي الحزن وراك.. مهما الحياة عاندت الصبر هو دواك»، وتفاعل معها الحاضرين بدرجة كبيرة إذ بدأ يردد معها كلمات الأغنية على الرغم من أنها تقدمها لأول مرة للجمهور.

ومن جانبها أكدت المطربة الكبيرة نادية مصطفى، في تصريحات خاصة لـ«الدستور» عشقها للمشاركة في كافة المهرجانات التابعة لدار الأوبرا مصرية بوجه عام، والتي تعتبرها بيتها الثاني على حد قولها، وبالأخص مهرجان القلعة، الذي تنتظره من العام للعام، وتنتظر جمهوره بشغف قائلة: بحس ان انا وسط أهلي وناسي، خاصة أنه يشهد إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين، وتأتي قوافل من جميع المحافظات لمشاهدة وحضور الفعاليات، باعتبارها خدمة ثقافية لعموم البسطاء الذين يستهدفهم المهرجان كل عام، لتحقيق مبدأ العدالة الثقافية، من أجل رفع راية الغناء الجاد.

وأضافت «نادية»: سعيدة جدا هذا العام لإحياء الليلة العاشرة للمهرجان، ومشاركة أمير الغناء العربي أخي العزيز الفنان الكبير هاني شاكر، مضيفة أنها سوف تقدم مجموعة من أغانيها الخاصة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أغاني التراث التي تعتز بها لعمالقة الطرب، أحدها للفنانة الكبيرة الراحلة وردة، ورائعة للعندليب عبد الحليم حافظ، كما تخص الجمهور بأغنية جديدة لم تقدمها من قبل.

وتستمر فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الأيوبي الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ30، حتى نهاية أغسطس الجاري ويحيي حفل الختام الموسيقار العالمي عمر خيرت برفقة الأوركسترا الخاص به يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.