الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيكول سابا تخطف الأنظار في أحدث حفلاتها الغنائية

نيكول سابا
نيكول سابا

خطفت النجمة اللبنانية نيكول سابا الأنظار خلال إحيائها سهرة صيفية بالمنصورة الجديدة داخل "دلتا مارينا" بحضور الآلاف من الاسر والشباب من مختلف محافظات الجمهورية.

افتتحت نيكول الحفل بأغنية "سمك القرش" التي أطلقتها مؤخرا باللهجة المصرية وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب بعدها حرصت على تحية الجمهور.

وواصلت تألقها بوصلة إستعراضية مميزة من أغانيها المميزة منها براحتي، التوتو ني، "قررت"، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل" ،"سهر الليالي" و "بنت السلطان"،" صورة سيلفي" و" الجو حلو".

وداعبت نيكول احد معجبيها الذي تفاعل معها بقوة حيث طالبته بأن يقول "حاحا" .. بعدها علقت قائلة: "حاحا" اسم اغنيتي الجديدة التي استعد لاطلاقها.

تميز الحفل بالتنظيم المبهر لـ احمد زين من حيث التجهيزات وامتد حتي الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وتعد نيكول سابا واحدة من أكثر الفنانات اللبنانيات قربا لقلوب المصريين واكثرهن تواجدا في مختلف المناسبات والأعمال الفنية المصرية والتي كان آخرها شخصية البارون في مسلسل "نقل عام" بطولة الفنان محمود حميده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.