الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 12:43 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

واشنطن تطالب الأطراف المعنية فى العراق بضبط النفس

طالبت الولايات المتحدة الأمريكية مختلف الأطراف المعنية فى العراق بالتزام الهدوء والسعى بالسبل السلمية لإيجاد الحلول لمواجهة الأزمة فى البلاد.

وأكد نائب المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيدانت باتيل أن واشنطن على علم بالاضطرابات فى العراق داعيا اتباع التيارالصدرى إلى احترام ممتلكات الدولة.

وكانت قيادة العمليات المشتركة العراقية أعلنت عن فرض حظركامل للتجوال في العاصمة بغداد ابتداء من الساعة 3:30 مساء أمس وحتى إشعارآخر ثم لحقها إعلان حظر التجوال في كل أنحاء العراق اعتبارا من الساعة السابعة مساء.

ويشهد العراق مواجهة متصاعدة بين أنصار التيارالصدري بقيادة الصدرو" الإطار التنسيقي" وهو تجمع أحزاب شيعية بقيادة رئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكى، وعرقلت الخلافات السياسية منذ الانتخابات البرلمانية في أكتوبر 2021 انتخاب رئيس جديد للجمهورية وتشكيل حكومة جديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة