الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:27 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
«مبابي» يقود الهجوم.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري بالفوز علي الإسماعيلي 2-1 ومصطفي شوبير رجل المباراة استجابة لتوجيهات السيسي .. أولياء أمور مصر بطالب بإطلاق حملة قومية لتوفير جهاز كمبيوتر في كل بيت بالتقسيط ”لو ماكلناش مش هنموت” ارتفاع أسعار العنب يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي رفع الأجور ومواجهة البطالة: جهود مصرية لتأمين مستقبل العمال وتوفير فرص العمل «شيكابالا» خارج قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي عبدالرحمن مجدي يحرز هدف تقليص الفارق للدراويش أمام الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 75 لموظفي الحكومة والخاص.. اعرف إجازة شم النسيم وعيد العمال نبات قاتل.. معلومات لا تعرفها عن الدمسيسة إشادات بفيلم السرب لـ أحمد السقا في أول يوم عرض إمام عاشور يحرز الهدف الثاني للأهلي في مرمي الدراويش في الدقيقة 57 محافظ القاهرة يتابع تنفيذ أعمال تحسين الرؤية البصرية في الطريق الدائري

الزمالك يتوجه اليوم إلى قطر لمواجهة الهلال السعودى على كأس لوسيل

تغادربعثة نادى الزمالك إلى قطر اليوم لمواجهة الهلال السعودى المقرر لها الجمعة المقبل على كأس السوبرالمصرى السعودى.

وتبلغ قيمة الجوائز للفريق الفائزفى كاس لوسيل مليون ونصف دولاربينما يحصل الخاسرعلى مليون دولار .

ويسعى البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المديرالفني للفريق إلى مواصلة العروض الجيدة بعد التتويج بلقبى الدورى والكأس من نسخته القديمة والصعود لدورالثمانية من بطولة كأس مصرالجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.