الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول رد فعل من رامى جمال بعد انفصاله عن زوجته

رامى وزوجته
رامى وزوجته

في أول رد فعل بعد انفصاله عن زوجته ؛ قام المطرب رامي جمال بإلغاء متابعة زوجته ناريمان على على انستجرام.

في الوقت ذاته ظل رامي جمال محتفظا بصورهم معا ولم يحذفها حتي الان ؛ وهو نفس الحال لـ ناريمان التي قامت بإلغاء متابعته أيضا مع عدم حذف صورته.

أعلنت المطربة المعتزلة ناريمان، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، انفصالها عن زوجها المطرب رامى جمال".

وكتبت ناريمان قائلة" تم الطلاق بيني وبين رامى اتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيدا فى حياته الجديدة واتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

رامي جمال والمطرب النقاش:

ومن ناحية أخرى نشر الفنان رامي جمال، فيديو، بصحبة “المطرب النقاش” عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

وقال رامي جمال، من خلال الفيديو،: “عشان الناس اللي فاكرة اني بضيع وقت، أنا مع أحمد وقعدنا مع ناس مهمة كتير واستنوا أغنيتين، واحدة لينا مع بعض، وواحدة أحمد هيغنيها لوحده”.

يذكر أن الفنان رامي جمال كشف عن سبب مقابلته لـ أحمد سالم “المطرب النقاش”، الذي تصدر تريند السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.