×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أكتوبر 2022 05:59 صـ 11 ربيع أول 1444هـ
انطلاق أولى حلقات مسلسل ”المتهمة” لـ درةأحمد صيام رفقة عائلته ويعلق : ”لما ربنا يبقي كارمك قوي يبقي دي أسرتك”أمير المصري: الأعمال الفنية في الغرب لن تبعدني عن السينما المصريةوزير التنمية المحلية يُهنئ القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى بذكرى المولد النبوي الشريفاللواء هشام آمنة يُهنئ الإمام الأكبر شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريفوزير التنمية المحلية يُهنئ رئيس الوزراء بحلول ذكري المولد النبوي الشريفوزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريفألستوم تواصل نجاحاتها في مصر بإدخال الخدمة أربع محطات جديدة بالخط الثالث لمترو أنفاق القاهرةنبأ مؤسف عن رئيس وزراء إسرائيل الأسبق بنيامين نتنياهومحمود حميدة يعبر عن سعادته لتكريمه في مهرجان الإسكندريةمصدر أمنى ينفى وجود حالات خطف وبعض الخارجين عن القانون داخل مدرسة بالبساتين بالقاهرةالرئيس الروسي يصدر مرسومًا بنقل ملكية محطة زابوروجيا للطاقة النووية إلى روسيا
عرب وعالم

روسيا تُعلن إسقاط مقاتلة أوكرانية من طراز «سو-24» في دونيتسك

زيلينسكس وبوتين
زيلينسكس وبوتين

أعلنت القوات الجوية الفضائية الروسية، اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر، عن إسقاط مقاتلة أوكرانية من طراز "سو-24" بالقرب من قرية "نوفوجيلانويه" بجمهورية دونيتسك الشعبية.

وصرحت عن ذلك وزارة الدفاع الروسية في إطار تقريرها اليومي عن التقدم المحرز لليوم، حيث تلا البيان المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إيجور كوناشينكوف، الذي تابع بأن القوات المسلحة الروسية تواصل عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

وتمكنت من خلال الضربات عالية الدقة من قصف نقاط الانتشار المؤقتة للواء الطيران رقم 81، واللواء رقم 66 الميكانيكي التابعين للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق قرى "تشيرنوفي أوسكول" و"ستودنوك" في منطقة خاركوف، واللواء الآلي رقم 93 في منطقة "بوجوروديتشنويه" بجمهورية دونيتسك الشعبية، وتم تحييد أكثر من 120 جنديًا أوكرانيا و3 دبابات و12 سيارة.

وأصابت الضربات عالية الدقة للقوات الجوية الفضائية الروسية نقاط الانتشار المؤقت للواء البحري رقم 35 للقوات المسلحة الأوكرانية، ولواء الدفاع الإقليمي رقم 114، في مناطق قريتي "نوفوجريجوروفا" و"نوفايا أوديسا" بمنطقة نيكولايف.

حيث أدت إلى تدمير أكثر من 70 عنصرًا من العناصر القومية المتطرفة الأوكرانية، وأكثر من 15 وحدة من المعدات والمركبات العسكرية الخاصة.

كما أدت الضربات النارية المركزة على المواقع القتالية للواء المشاة الميكانيكي الأوكراني رقم 59 في مناطق مستوطنات "تيرنوفكا" و"أندرييفكا" في منطقة خيرسون، إلى القضاء على ما يصل إلى 100 جندي و7 مركبات قتالية مدرعة.

بالإضافة إلى تدمير إحدى الورش الصناعية التي كان يتم فيها إصلاح المعدات العسكرية لهذه الوحدة بمدينة نيكولاييف.

وفي نفس السياق، خلال الـ 24 ساعة الماضية، أصابت الضربات الجوية العملياتية والتكتيكية للقوات الجوية الفضائية والمدفعية 6 مواقع قيادة للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق قرى "دولينا" و"تاتيانوفكا" و"أرتيوموفسكي" بجمهورية دونيتسك الشعبية، و"ليجينو" و"كيروفو" بمنطقة زابوروجيه، و"بيريزنيجوفاتويه" بمنطقة نيكولايف، وكذلك 49 وحدة مدفعية ونقاط تمركز لأفراد ومعدات عسكرية في 142 منطقة أوكرانية.

وتم تدمير 5 مستودعات لأسلحة الصواريخ والمدفعية والذخيرة في مناطق قرى "سيفيرسك" و"كاترينوفا" و"دوبروفولي" بجمهورية دونيتسك الشعبية، و"براجينوفكا" في منطقة دنيبروبتروفسك بمنطقة زابوروجيه.

وأسقطت الطائرات المقاتلة التابعة للقوات الجوية الفضائية الروسية طائرة مقاتلة من طراز "سو-24" تابعة للقوات الجوية الأوكرانية في منطقة "نوفوزيلانو" بجمهورية دونيتسك الشعبية.

القوات الجوية الفضائية الروسية إسقاط مقاتلة أوكرانية جمهورية دونيتسك الشعبية أوكرانيا روسيا القوات المسلحة الروسية

مواقيت الصلاة

الخميس 05:59 صـ
11 ربيع أول 1444 هـ 06 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:25
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:35
العشاء 18:53
الزمان الطريق