الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الحدث العقاري الأكبر والأكثر ثقة

انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب مصر لعام 2022

انطلقت صباح اليوم فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب مصر، الحدث العقاري الأكبر والأكثر ثقة في السوق المصري. وتفقد المعرض في يومه الأول المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، ومعالي الدكتور أبو بكر سار، سفير السنغال في القاهرة، ولفيف من الخبراء وكبار المستثمرين بالقطاع العقاري. وسيستمر المعرض علي مدار أربعة أيام من 21 الي 24 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة،

وتعتبر نسخة 2022 هي النسخة الأكبر من سيتي سكيب حيث تم تنظيم المعرض في 4 قاعات بمساحة تتجاوز 23 ألف متر مربع بمشاركة أكثر من 70 شركة من أفضل مطوري العقارات والوسطاء العقاريين الموثوق بهم.
كريس سبيللر، نائب رئيس سيتى سكيب: نحن متحمسون للغاية لهذة النسخة من سيتي سكيب، حيث أن السوق المصري يمثل أحد اللاعبين الاستراتيجيين في مجال العقارات في المنطقة، ونحن نسعي الي تحقيق القيمة المضافة من استضافة الحدث للربط بين أكبر مطوري العقارات والمستثمرين ومشتري المنازل والهيئات الحكومية كل ذلك تحت سقف واحد، بهدف خلق الفرص والتعاون". وأضاف سبيللر: "شهد المعرض هذا العام زيادة بنسبة 10٪ في عدد العارضين، بالإضافة إلى مشاركة قوية من المطورين الدوليين القادمين من اليونان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر. كما شهد المعرض أيضأً زيادة بنسبة 30% في الشركات المشاركة للمرة الأولي في المعرض بما يبشر بأداء قوي للمعرض في دورته الحالية".
وعلى مدار أربعة أيام، سيستفيد الزوار والمستثمرون والمتخصصون في العقارات من معلومات موثوقة وحديثة عن ما يحدث في سوق العقارات بالإضافة الي الاطلاع علي أحدث عروض إطلاق المشاريع الحصرية في جميع الفئات: سكني، تجاري، ضيافة، أو تجزئة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة