×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 4 ديسمبر 2022 11:22 صـ 11 جمادى أول 1444هـ
نجوم الفن

سمية الخشاب تكشف سر وجود اسم نيرة اشرف في فيلم ”التاروت”

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تحدثت النجمة سمية الخشاب عن دورها في فيلم "التاروت"، الذي يجمعها بالنجمة رانيا يوسف بعد 20 عاما من تعاونهما الوحيد سويا في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

قالت سمية الخشاب: "يناقش قضايا الاغتصاب، واغتصاب الأطفال بالتحديد، اسمي في الفيلم نيرة، إهداء وتكريم لروح نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي قتلت على يد صديقها في الشارع، ولن نحكي قصتها في العمل"، حسب تصريحاتها في برنامج "Et بالعربي".

يشار إلي أن فيلم "التاروت"، يشارك في بطولته كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، و محمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

وكان فريق عمل فيلم "التاروت" احتفل بانطلاق تصوير الفيلم، للمخرج إبرام نشأت، وذلك بحضور منتج العمل بلال صبري، مالك شركة الكينج، والمؤلف معتز المفتي.

وانطلق تصوير أولى مشاهد الفيلم بفيلا بمنطقة شبرامنت على أن يتم استكمال تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، في العديد من المناطق بالقاهرة والسادس من أكتوبر.

يذكر أن سمية الخشاب بدأت تحضيرات مسلسلها الجديد "أرواح خفية"، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام الجديد، وتجسد فيه دور معلمة في إحدى المدارس الثانوية.

المسلسل تشويقي أكشن رومانسي، تأليف سوسن عامر، إخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولتة بجانب سمية الخشاب كل من منذر رياحنة ومحمود عبدالمغني ونضال الشافعي وهالة فاخر وفراس سعيد ومادلين طبر وعارفة عبد الرسول، وحتى الآن لم يتحدد موعد عرضه بشكل نهائي، ولكن هناك احتمال لعرضه في موسم رمضان.

سمية الخشاب نيرة اشرف

مواقيت الصلاة

الأحد 11:22 صـ
11 جمادى أول 1444 هـ 04 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto auto auto
CIB
CIB