×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 01:44 صـ 13 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
عرب وعالم

البيت الأبيض يكشف عن موقف بايدن من الترشح في انتخابات 2024

بايدن
بايدن

أكد البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، نية الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الترشح لانتخابات الرئاسة في عام 2024.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، في إفادة صحفية: "سأكرر ما قاله الرئيس عدة مرات، وما قلته مرات عديدة: الرئيس يعتزم الترشح".

وفي وقت سابق، قال بايدن إن لديه نية للمشاركة في الانتخابات المقبلة، لكنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد وسيفعل ذلك العام المقبل.

وفي وقت سابق، صرح الرئيس الأمريكي جو بايدن للقس آل شاربتون أنه سيسعى للحصول على فترة ولاية ثانية في محادثة خاصة في البيت الأبيض الشهر الماضي، وفق ما ذكرت شبكة سي إن بي سي الأمريكية.

وقال بايدن أثناء وقوفه لالتقاط صورة في غرفة روزفلت مع شاربتون : "سأفعل ذلك مرة أخرى".

بينما قال حلفاء بايدن إنه سيسعى لإعادة انتخابه ، فقد امتنع عن إعلان ذلك ، على الأقل جزئيًا لتجنب تفعيل قوانين الإبلاغ عن تمويل الحملات الانتخابية.

تمثل تصريحاته لشاربتون في نهاية اجتماع مع قادة العديد من أبرز منظمات الحقوق المدنية في البلاد تأكيدًا أقوى على أنه سيشارك في الانتخابات مرة أخرى.

في عام 2020 ، كان الناخبون السود هم المفتاح لعودة بايدن في الانتخابات التمهيدية للديمقراطيين ، مما ساعده على الفوز في ولاية ساوث كارولينا المحورية بعد أن فشل في الحصول على المركز الأول في تصويتات أيوا ونيو هامبشاير ونيفادا.

البيت الأبيض الرئيس الأمريكي جو بايدن الترشح لانتخابات الرئاسة في عام 2024

مواقيت الصلاة

الأربعاء 01:44 صـ
13 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB