الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. شاهد انتظام الدراسة بجامعات المعرفة الدولية بالعاصمة الإدراية

أعلنت مؤسسة جامعات المعرفة المستضيفة لأفرع جامعات كوفنتري البريطانية و نوفا البرتغالية بالعاصمة الإدراية انتظام الدراسة للعام الدراسى 2022-2023 تماشياً مع نظم و طرق التدريس والقواعد و المواعيد المتبعة بالجامعات الأم،

والجدير بالذكر أن فرع جامعة نوفا يعد أول فرع لجامعة برتغالية في مصر و الشرق الأوسط حيث يمنح فرع جامعة نوفا درجة البكالوريوس من خلال 5 برامج أكاديمية في مجالات الهندسة البيئية، وإدارة المعلومات، الهندسة الصناعية والإدارة، علوم الرياضيات المطبقة على إدارة المخاطر و الأدارة.


وتساهم هذه البرامج فى تحديث المنظومة التعليمية في مصر بمجالات و تطوير استراتيجية التعليم العالى من خلال تعزيز بناء القدرات المصرية

وستشهد المؤسسة نهاية العام الدراسي الجاري تخريج أول دفعة من كليات فرع جامعة كوفنتري البريطانية وهي كلية الهندسة، و كلية الحوسبة، وكلية التصميم و الإعلام الرقمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة