الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:19 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طليقة أحمد الفيشاوي تحتفل بعيد ميلاد نجلتها بطريقة مختلفة

الفيشاوي ونجلته
الفيشاوي ونجلته

احتفلت هند الحناوى، بعيد ميلاد ابنتها لينا أحمد الفيشاوى والتى أكملت عامها الـ 18 فى باريس، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وعلقت هند الحناوى: “سعيدة.. لا أصدق أن ابنتى كبرت”.

وحرصت هند الحناوى على الاحتفال بعيد ميلاد لينا الفيشاوى من خلال نشر عدد من الصور لهما وظهرت لينا فى الصور كفتاة كبيرة بعد فترة من الغياب الطويل عن السوشيال ميديا بسبب الأزمات التى مرت بها مع والدها الفنان أحمد الفيشاوى.

وجاء ضمن الصور التى نشرتها هند الحناوى صورة لابنتها لينا الفيشاوى، تظهر الوشم المدقوق على قدمها وهو عبارة عن اسم والدتها “هند الحناوى".

وكان تداولت أنباء حول رفض لينا ابنة أحمد الفيشاوي الحياة مع والدها ، حيث رفضت ضمها إلى حضانة والدها، قائلة: عاوزة أعيش مع أمي.

كانت ترغب فى حذفه وطليقها سربه.. قصة المشهد الجريء لـ ميار الببلاوى

من جانب آخر، تعتبر لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، من المشاهير اللاتي تجذب الأنظار حول إطلالاتها الجريئة والملفتة التي تثير الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتميز إطلالات لينا أحمد الفيشاوي بأنها متنوعة وغير تقليدية وملفتة للأنظار أيضا في بعض الأحيان، كما تتسم أزيائها بأنها مواكبة لأحدث صيحات الموضة وتحرص دائما على التجديد والتنويع وعدم السير على وتيرة واحدة في عالم الأزياء.

وتفضل لينا أبنة أحمد الفيشاوي تنسيق الإكسسوارات الأنيقة التي تزيد من جاذبيتها وتمنحها إطلالة متكاملة، بالإضافة إلي ذلك تعتمد على تنسيق الحقائب والأحذية المميزة والأنيقة والمتناسقة مع أزيائها مما يمنحها إطلالة متكاملة.

أما الناحية الجمالية، تعتمد لينا أحمد الفيشاوي على تطبيق تسريحات الشعر المتنوعة ولكنها تتسم بالبساطة وعدم المبالغة، ولم تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل مما يكشف عن جمالها الطبيعي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.