الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:02 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تقدم إيجابي.. تفاصيل المفاوضات الجديدة بين إسرائيل وحماس فضحوا سترها بكلمة.. ماذا قالت النيابة العامة في مرافعتها بقضية نيرة طالبة العريش (فيديو) الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة قبل نهائي الكونفدرالية رغم أزمته مع كلوب.. صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في قمة الدوري الإنجليزي بتكلم جوزها الراحل كل يوم وهذا سر خلافها مع محمد رمضان.. أسرار لا تعرفها عن سميرة عبدالعزيز «التعليم » تطلق مبادرة لتطوير مدارس النيل الدولية.. (تفاصيل) أسعار البامبرز وحفاضات الأطفال بعد ارتفاعها حسمها شيخ الأزهر.. هل تهنئة الأخوة المسيحيين في عيد القيامة مشروعة؟ شقق ذوي الاحتياجات الخاصة 2024 بكارت الخدمات المتكاملة.. الشروط وطريقة التقديم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك خطوات الحصول علي نتائج اللوترى الأمريكي 2024-2025

علا رامي تكشف حقيقة تعرضها للخيانة

علا رامي
علا رامي

كشفت الفنانة علا رامي عن حقيقة التصريح الذي قالته مُسبقاً، والتي أكدت خلاله إلى أنها تعرضت لجميع أنواع الخيانة.

وقالت الفنانة علا رامي خلال لقاءها في برنامج “ البخت " مع الإعلامية خلود عزمي، المذاع على قناة الشمس الفضائية، أنها قالت ذلك التصريح خلال أربعة سنوات، حيث أنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها، ومن قبل صديقتها المقربة، مُشيرة إلى أنها لم تتعرض للخيانة من قبل أسرتها.

وأوضحت علا رامي مفهوم الخيانة من وجهة نظرها، حيث قالت: الواحد يبقى مأمن بالشخص اللي قدامه فيفاجئ برد فعل آخر، تصرف غير مظبوط، فبتبقى خيانة".

وأكدت علا رامي أن أصعب أنواع الخيانة التي تعرضت لها هي خيانتها من قبل صديقتها، لافتة إلى أنها اكتشفت تلك الخيانة بعد يومين، ولم تكشف عن اسم صديقتها، مُعللة :" عدوك ابن كارك".

ورفضت علا رامي الكشف عن سبب خيانتها الزوجية مُضيفة:" الحمد لله ربنا أنعم على كل البشر بنعمة النسيان وإلا مش هنعرف نكمل حياتنا، برمي ورا ضهري عشان أعرف اكمل الحياة".

وفي سياق آخر، شاركت علا رامي مؤخراً في مسلسل "البيت بيتي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وهو بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.