الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:08 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحة تعلن فحص 400 ألف طالب بالصف الأول الإعدادي للكشف عن فيروس سى

أعلنت وزارة الصحة والسكان فحص 400 ألف 200 طالب ضمن المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس "سي" لطلاب المدارس بالصف الأول الإعدادي تحت شعار "100 مليون صحة" بالمجان.

وقالت وزارة الصحة والسكان أن المبادرة تستهدف العام الحالي فحص 2 مليون و200 ألف طالب من طلاب المرحلة الإعدادية خلال العام الدراسي الجاري فضلا عن تقديم العلاج للحالات المكتشفة.

وأضافت وزارة الصحة إلى إجراء الفحص للطلاب من خلال 412 فريق طبي تابعين للهيئة العامة للتأمين الصحي ومدربين على أعلى مستوى حيث يتم تقديم خدمة الفحص بواسطة الكواشف السريعة مؤكده على التعاون مع وزارة التربية والتعليم والأزهرالشريف لتنظيم أعمال الحملة بما لا يؤثرعلى العملية التعليمية وتنفيذ ضوابط الحملة والتى تتضمن موافقة أولياء الأمورعلى إجراء الفحص والعلاج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy