الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 09:18 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مايان السيد تواجه يسرا في دراما رمضان القادم

مايان
مايان

كشفت الفنانة مايان السيد عن انضمامها إلى النجمة الكبيرة يسرا في مسلسلها الجديد الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان 2023.

وأوضحت مايان السيد في تصريحات للإعلامية ريم ميلاد ببرنامج "ET بالعربي" أنها تقف أمام يسرا للمرة الثانية، بعد ظهورها معها في مسلسل "حرب أهلية" الذي تم عرضه في رمضان 2021.

ورفضت مايان الكشف عن تفاصيل دورها في المسلسل الذي يجري التحضير له خلال الفترة الحالية، ولم يتم الإعلان عن تفاصيله بواسطة شركة العدل جروب حتى الآن.

في سياق آخر كشفت مايان السيد عن كواليس صداقتها مع الممثلة الشابة أميرة أديب، مؤكدة أنهما تعرفا عبر الإنترنت، ثم سافرا سويا إلى المكسيك خلال صيف 2022، ومن بعدها توطدت علاقتهما بشكل كبير.

يذكر أن مايان السيد يعرض لها حاليا فيلم "هاشتاج جوزني" وتشترك في بطولته مع أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy