الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولي يتفقد الموقف التنفيذى لمشروع تطوير حدائق الفسطاط

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اليوم السبت الموقف التنفيذى لمشروع تطويرحدائق الفسطاط .وكان مدبولي قد استعرض تقريرا للدكتور تامرعصام رئيس هيئة الدواء المصرية عن جهود توفير المستحضرات الدوائية الهامة، والحفاظ على استقرار السوق المصرية للأدوية، فضلًا عن العمل على توطين صناعة الدواء وفقا لتوجهات القيادة السياسية وفي سبيل خفض الفاتورة الاستيرادية وفتح آفاق للتصدير.

وأكد رئيس الوزراء أن توطين الصناعة الدوائية ذات الأهمية البالغة يعد أحد المستهدفات الاستراتيجية للدولة المصرية في سبيل دعم قطاع الصحة وتوفير الاحتياجات للمواطِن وأيضا في ظل التوجُّه الأوسع نحو خفض الاستيراد من المنتجات الأساسية، ولا سيّما مع العقبات المتتالية التي يشهدها العالم في سلاسل التوريد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.