الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:53 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

غانا تواجه كوريا الجنوبية والكاميرون تصطدم بصربيا اليوم بالمونديال

يواجه منتخب غانا نظيره كوريا الجنوبية في الثالثة عصراليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويبحث منتخب غانا عن تحقيق الفوزباعتباره الأمل الوحيد لعدم مغادرة البطولة مبكرا بعد الخسارة أمام نظيره البرتغالى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين على استاد "974" ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة.

فيما حصد منتخب كوريا الجنوبية نقطة ثمينة من التعادل السلبى مع نظيره منتخب أوروجواي فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة والتى تضم كل من غانا والبرتغال.

ويدخل المنتخب الغانى مواجهة اليوم وهو يتذيل جدول ترتيب المجموعة الثامنة والأخيرة بدون أي رصيد من النقاط، خلف منتخبى أوروجواى وكوريا الجنوبية ولكل منهما نقطة واحدة بينما يتصدرمنتخب البرتغال الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

كما يخوض منتخب الكاميرون مواجهة صعبة أمام نظيره الصربى فى الثانية عشرة ظهراليوم الاثنين بالجولة الثانية للمجموعة السابعة والتي تضم بجانبهما منتخبى البرازيل وسويسرا صاحبى الصدارة.

ويسعى منتخب الكاميرونلتحقيق انتصاره الأول في مونديال قطر 2022، بعدما استهل مشواره المونديالي بالهزيمة أمام نظيره السويسرى، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة.

وفى المقابل سقط المنتخب الصربى أمام نظيره البرازيلي بهدفين دون مقابل في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

ويتذيل منتخبا الكاميرون وصربيا ترتيب المجموعة السابعة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يتقاسم منتخبا البرازيل وسويسرا الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy