×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 فبراير 2023 04:39 مـ 18 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تعلن عودتها لبرنامج ”صاحبة السعادة” بعد تعرضها لأزمة صحيةمباحث القاهرة تكشف غموض مقتل شخص يعانى من مرض نفسى .. وتضبط الجانىضبط أحد الأشخاص بالقاهرة يزوال نشاطاً غير مشروع فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبىمباحث القاهرة تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ أحكام قضائية بلغت 100 سنة حبسأكسا تتعاون مع يُداوي من جديد لتقديم خدمات طبية رقميةأمازون مصر تطلق جهاز كيندل الجديد بمزايا فريدةمحافظ القاهرة : رفع درجة الإستعداد القصوى للتعامل مع إحتمالية سقوط الأمطار بالعاصمةمجموعة ” طايل جروب ” تطلق ”حياة سيتي” باكورة مشروعاتها في أسيوط الجديدةوزير الداخلية يستقبل وفداً أمنياً رفيع المستوى من قيادات وزارة الداخلية القطريةبالصور .. موظفو جوميا يشاركون في حملة لجمع التبرعات لصالح مستشفى 57357متحدث الكهرباء: من حق المواطن عدم دفع الفاتورة حال وجود خطأ في قراءة العداد«مونديليز» العالمية تُصدر تقريرها السنوي الرابع عن الوجبات الخفيفة
نجوم الفن

ريهام عبد الغفور: ملامحى البريئة خدعة وهذه حكايتي مع الفتاة المغلوب علي أمرها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور أن تنوع الأدوار هو أهم ما يشغلها في اختياراتها للأعمال التي تشارك بها.


وقالت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "الخطة إني على قدر المستطاع أفاجئ الجمهور كل مرة، أكيد هقدم دور طيبة أو شريرة أكثر من مرة، لكن بحاول أعملهم بشكل مختلف، بحيث الناس تحس بحاجة جديدة".

وردا على سؤال لماذا لا تحاول استغلال ملامح وجهها الهادئة والبريئة، قالت: "ملامحي البريئة خدعة، وقعدت سنين كل الأدوار المعروضة هي البنت المغلوبة على أمرها الرقيقة، وكنت بدأت أشعر بالملل وعدم تقديم أي جديد".

وأضافت: "حظي كويس وبالصدفة المخرجة شيرين عادل رشحتني في دور مشابه في مسلسل (العميل 1001)، ولما قريت العمل عجبني دور الست اليهودية راشيل لإنه دور مختلف".

وتابعت: "شيرين كانت في العمرة، ووافقت على تقديمي دور اليهودية بعد ما صلت استخارة، وكانت أول مرة أتجرأ وأعمل حاجة مختلفة وأكتشف نفسي، حتى لو على استحياء".


يذكر أن ريهام عبد الغفور يعرض لها عبر منصة شاهد مسلسل "الغرفة 207"، بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

تدور أحداث العمل في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

من جهة أخرى تشارك ريهام عبد الغفور في مسلسل "الأصلي"، المقرر عرضه قريبا عبر شاشة التليفزيون، وهو مكون من 30 حلقة.

تدور أحداث المسلسل حول أسرة "الأصلي"، التي تعمل في مجال السيارات وقطع الغيار، وبعد وفاة الأب تبدأ الخلافات بين الورثة.

ويشارك في بطولة مسلسل "الأصلي" ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، ميدو ماهر، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.


كما تشارك ريهام عبد الغفور في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، المقرر عرضه قريبا عبر منصة شاهد.

المسلسل معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.

ريهام عبد الغفور

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:39 مـ
18 رجب 1444 هـ 08 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:13
الشروق 06:41
الظهر 12:09
العصر 15:14
المغرب 17:37
العشاء 18:56
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض
CIB
CIB