×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 فبراير 2023 04:40 مـ 18 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تعلن عودتها لبرنامج ”صاحبة السعادة” بعد تعرضها لأزمة صحيةمباحث القاهرة تكشف غموض مقتل شخص يعانى من مرض نفسى .. وتضبط الجانىضبط أحد الأشخاص بالقاهرة يزوال نشاطاً غير مشروع فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبىمباحث القاهرة تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ أحكام قضائية بلغت 100 سنة حبسأكسا تتعاون مع يُداوي من جديد لتقديم خدمات طبية رقميةأمازون مصر تطلق جهاز كيندل الجديد بمزايا فريدةمحافظ القاهرة : رفع درجة الإستعداد القصوى للتعامل مع إحتمالية سقوط الأمطار بالعاصمةمجموعة ” طايل جروب ” تطلق ”حياة سيتي” باكورة مشروعاتها في أسيوط الجديدةوزير الداخلية يستقبل وفداً أمنياً رفيع المستوى من قيادات وزارة الداخلية القطريةبالصور .. موظفو جوميا يشاركون في حملة لجمع التبرعات لصالح مستشفى 57357متحدث الكهرباء: من حق المواطن عدم دفع الفاتورة حال وجود خطأ في قراءة العداد«مونديليز» العالمية تُصدر تقريرها السنوي الرابع عن الوجبات الخفيفة
كورة وملاعب

إنجلترا تواجه ويلز الليلة لحسم التأهل لثمن نهائي المونديال

الموجز

يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب ويلز فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء فى ختام منافسات دورالمجموعات بكأس العالم لكرة القدم 2022 ضمن المجموعة الثانية في منافسات المونديال .

ويسعى المنتخب الإنجليزي لتجاوزأحزانه بالتعادل مع أمريكا خلال الجولة الماضية، حتى يتجنب أى حسابات معقدة لاسيما أنه يمتلك 4 نقاط في المجموعة.

وتعادل إنجلترا مع ويلز يضمن تأهل إنجلترا برصيد 5 نقاط كما أن الخسارة بأقل من 3 أهداف لن تعيقه أيضا عن العبور لثمن نهائي البطولة.

وقد يتأهل المنتخب الويلزي أيضا فى حال انتصاره بشرط تعادل إيران مع أمريكا حيث إن فوز أحدهما على الآخرسيعني بلوغه دور الـ16.

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط فيما يتواجد المنتخب الإيراني بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط عقب فوزه الأخيرعلى ويلز بهدفين دون مقابل ويأتي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما يتذيل منتخب ويلز ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة.

إنجلترا ويلز المونديال

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:40 مـ
18 رجب 1444 هـ 08 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:13
الشروق 06:41
الظهر 12:09
العصر 15:14
المغرب 17:37
العشاء 18:56
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض
CIB
CIB