الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي.. موعد عرض فيلم ”انا لحبيبي” بطولة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس.
ياسمين رئيس.

حددت الشركة المنتجة لفيلم "أنا لحبيبي" بطولة ياسمين رئيس يناير المقبل موعدا لعرضه.

وشاركت ياسمين رئيس جمهورها بصورة من الكواليس نشرتها عبر صفتها الرسمية على فيس بوك وكتبت: "أنا ليلى.. أنا بخاف أبقى لوحدي، استنوا ليلى في فيلم أنا لحبيبي قريبا".

وتدور أحداث فيلم "أنا لحبيبي" في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم كلا من كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

على جانب آخر، عرض مؤخرا لياسمين رئيس فيلم "خطة مازنجر" ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وتخوض ياسمين رئيس السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "بابا المجال" للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويا في مسلسل "ملوك الجدعنة".

تشارك ياسمين رئيس في مسلسل "بابا المجال" في رمضان 2023
يذكر أن ياسمين رئيس خاضت تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة"، والتي عرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وشاركها في البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.