×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 فبراير 2023 04:06 صـ 15 رجب 1444هـ
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 50 مليون جنيهاللواء دكتور راضي عبد المعطي ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبقوزير التنمية المحلية ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابقوزير التنمية المحلية يُشدد على رفع درجة الاستعداد في المحافظات للتعامل مع الأمطاروزير التنمية المحلية: «سند الخير» حققت 188 مليون جنيه مبيعات.. وإقبال كبير من المواطنينتعرف علي آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر بالمحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ دمياط الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدميةأول تعليق لـ بايدن بعد إسقاط المنطاد الصينيشيخ الأزهر ينعي رئيس وزراء مصر السابقأمن القاهرة يضبط ”طالب” لقيامه بحركات إستعراضية بسيارته وإحداث تلفيات بسيارة مواطنأمريكا تُغلق مجالها الجوي وتوقف العمل بعدة مطاراتبكلمات مؤثرة.. محافظ القليوبية ينعي المهندس شريف إسماعيل
نجوم الفن

داليا مصطفي: أبنائي لا يشاهدون أعمالي

داليا مصطفي
داليا مصطفي

تحدثت الفنانة داليا مصطفى عن أولادها سلمى وسليم موضحة أنهما لا يشاهدان أعمالها الفنية.


وقالت داليا مصطفى خلال لقائها في برنامج "يحدث في مصر" من تقديم الإعلامي شريف عامر عبر قناة MBC مصر: أولادي لا يشاهدون أعمالي الفنية ولا يعرفون الممثلين، ليرد عليها الإعلامي شريف عامر: عيالي يا دوب يعرفوا أني مذيع.


وأكملت داليا مصطفى موضحة: مش اهتماماتهم، وقدام مش هيبقى فيه حاجة أسمها تليفزيون وأتفرج عليه كله هيبقى الموبايل.

وأكملت: هما عاوزين يتفرجوا على حاجة كوميدي، شافوا حلقات من مسلسل "بيت فرح" لكن مسلسلات النكد مش بيحبوها.


لا تنشر أي صور لهما حفاظا على خصوصياتهما
وأوضحت أن زوجها الفنان شريف سلامة أحيانا يفرض عليهم مشاهدة أعماله قائلة: سليم اتفرج على مسلسل "السهام المارقة" ودا كان مسلسل صعب وعجبه.


شريف سلامة وداليا مصطفى


يشار إلى أن داليا مصطفى شاركت في بطولة مسلسل "بيت فرح" الذي عرض مؤخرا على قناة "الحياة".

وقدمت خلال المسلسل شخصية دكتورة جامعية أرملة ولديها ابن من ذوي الهمم، تتشاجر دائما مع جارها "الأستاذ فرح" إلى أن تكتشف أنه شخص طيب يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويقف بجانبها في الظروف الصعبة التي تمر بها.

والمسلسل مكون من 20 حلقة وبطولة فتحي عبد الوهاب وداليا مصطفى وسليمان عيد وفدوى عابد وعابد عناني ومحمد علي رزق ومروة عيد، تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل.

داليا مصطفي

مواقيت الصلاة

الأحد 04:06 صـ
15 رجب 1444 هـ 05 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:15
الشروق 06:43
الظهر 12:09
العصر 15:13
المغرب 17:35
العشاء 18:54
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق
CIB
CIB