الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم نوتنجهام بثنائية ويضيق الخناق على أرسنال في الصدارة بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز

عذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوم

هنيدي
هنيدي

علق الفنان محمد هنيدي على فوز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني بركلات الترجيح في كاس العالم 2022.

وكتب هنيدي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "عذرا إسبانيا.. فالأسود دائما تلتهم الثيران.. وهناك أسد جائع يدعى ياسين بونو.. التهمكم اليوم.. والله بقول حكم".

وقد عقد الفنان الكوميدي محمد هنيدي مقارنة بين إطلالته وبين إطلالة الفرعون المصري محمد صلاح بشكل ساخر.

ونشر هنيدي صورة من أحد أفلامه إلى جانب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: الفرق بين الطقم والاوتفيت.

أعرب الفنان محمد هنيدي عن فخره واعتزازه بـ استضافة مصر، خاصة منطقة الأهرامات لعرض الأزياء العالمي الخاص بماركة ديور، في حدث فني تاريخي تشهده مصر لأول مرة أمس السبت الموافق 3 من شهر ديسمبر.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.