الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اورنچ مصر تتسلم جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Review

حصدت اورنچ مصر جائزة أفضل مزود إقليمي لخدمات الحوسبة السحابية من Telecom Review المنصة الإعلامية الرائدة في قطاع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتسلمت الجائزة مها ناجي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والإعلام بشركة اورنچ مصر خلال حفل تكريم عقد على هامش النسخة 16 من قمة Telecom Review لقادة قطاع الاتصالات والتكنولوجيا والتي استضافتها دبي بالإمارات خلال ديسمبر الجاري.
وتُمنح جوائز Telecom Review 2022 لعدد محدود من الشركات الإقليمية والدولية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بناء على معايير وقدرات معترف بها وقابلة للإثبات، ويتم اختيار الفائزين في كل تصنيف من قبل لجنة مستقلة مكونة من 15 خبيرًا.

وتعد اورنچ مصر واحدة من رواد خدمات الحوسبة السحابية على المستوى الإقليمي، وتمتلك خطط توسعية لتصميم وتطوير مراكز البيانات الأفضل في فئتها سواء المملوكة لها، أو المصممة لصالح المؤسسات الأخرى من عملاء اورنچ، حيث تركز اورنچ مصر على تنويع مجموعة خدماتها وتطويرها، كما تعمل على بناء وتشغيل وادارة أكبر مركز بيانات في افريقيا للحكومة المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تزيد عن 135 مليون دولار، والذي يهدف إلى تعزيز البيانات واستضافة جميع منصات المدن الذكية التابعة للعاصمة الإدارية بطريقة مؤمنة ومتكاملة وذلك لمدة خمس سنوات بالتعاون مع أكثر من 20 مورداً، وأكثر من 2000 مهندس لتقديم خدمات متنوعة مثل الأمن السيبراني، وخدمات الحوسبة السحابية المتعددة، وتحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي والبحث والتطوير وغيرهم من الخدمات.
علاوة على ذلك، تقدم اورنچ مصر لعملائها مجموعة فريدة من حلول الحوسبة السحابية من خلال مركز اورنچ للبيانات في الإسكندرية، والذي ازداد الطلب عليها زيادة هائلة في الآونة الأخيرة. ولهذا، أعدت الشركة خطة استراتيجية حديثة تهدف لتعزيز سعة مركز البيانات لتلبي احتياجات العملاء، ومواجهة الهجمات الإلكترونية التي تؤرق العالم بأسره.
من خلال مثل هذه المشاريع، احتلت اورنچ مصر مكانة رفيعة كشريك مميز لإدارة الأنظمة للمشاريع الاستراتيجية الهامة في كل من القطاعين العام والخاص، وأصبح لها خبرة متميزة في تقديم خدمات متنوعة لعملائها.

ومن خلال جوائزها السنوية، تُطلع Telecom Review عدد كبير من القراء العالميين المهتمين بقطاع التكنولوجيا، على الشركات المتفانية والملتزمة تجاه صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتقوم بتكريم قادة القطاع على عملهم الفعال والجاد على مدار العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة