الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ليلة اشتباك محمد صلاح وكلوب.. ليفربول يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي بإيرادات ضئيلة منذ طرحه في السينما .... أسود ملون يحقق 2 مليون جنيه وجع واهانة.. الحقيقة الكاملة عن انفصال أحمد السقا ومها الصغير (فيديو) استعد لـ شم النسيم بالأكلة المفضلة.. قائمة أسعار الفسيخ والرنجة الدوري الألماني.. عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ صور صور شاهد ماذا قال الرئيس السيسي لطلبة الأكاديمية العسكرية اليوم.. (صور) بعد قتل طفل شبرا.. معلومات لا تتخيلها عن ”الدارك ويب” بعد تصدر هشام ماجد للترند.. تعرف على إجمالي إيرادات أمس لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة البنك المركزي يسدد 656 مليون يورو لـ إذن خزانة نوفمبر 2024 سعر الجنيه الذهب عيار 21 يخسر 200 جنيه بمنتصف تعاملات اليوم السبت أولوية وقف نزيف الدم الفلسطيني.. أبرز رسائل السيسي لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية اليوم الدوري الانجليزي.. وست هام ينتصر على ليفربول بهدف نظيف في الشوط الأول

بابا الفاتيكان ينهار ويبكي في صلاة عامة.. السبب خطير

بابا الفاتيكان
بابا الفاتيكان

انهار البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، وأجهش بالبكاء، أمس الخميس، أثناء حديثه عن معاناة الشعب الأوكراني خلال صلاة في وسط روما.

بدأ صوت البابا يرتعش عندما ذكر الأوكرانيين واضطر لأن يتوقف لعدم قدرته على الكلام لنحو 30 ثانية. وعندما استأنف الصلاة، بدا كأن صوته مختنق، وفق ما نقلت وكالة «رويترز».

وقال البابا فرنسيس: «يا عذراء بلا دنس، أود أن أنقل لك اليوم شكر الشعب الأوكراني (من أجل السلام)»، قبل أن تغمره المشاعر ويضطر إلى التوقف عن الحديث.

وعندما استجمع قواه، قال «لا بد أن أنقل لك مجددا توسلات الأطفال والمسنين وآباء وأمهات شباب تلك الأرض الشهيدة التي تعاني كثيرًا».

ودأب البابا فرنسيس على ذكر أوكرانيا في كل خطبه العامة تقريبًا، داعيًا لإحلال السلام، ووقف الحرب في البلاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.