الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:41 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فلسطين تُسجل عشرات الإصابات في مسيرات ضد الاحتلال بالضفة الغربية

فلسطين
فلسطين

أصيب العشرات من الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق اليوم خلال اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على مسيرات نظمت للتنديد بالاستيطان في عدة مناطق بالضفة الغربية.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، بإصابة 49 فلسطينياً خلال اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين في قرى بيت دجن وأوصرين بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية .

وفي السياق متصل، أصيب ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال والعشرات بحالات اختناق إثر قمع قوات الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان في مدينة قلقيلية .

من جانبها، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بإصابة فتى برصاص قوا ت الاحتلال في مخيم عايدة بمدينة بيت لحم بعد اعتداء قوات الاحتلال على المئات من الشبان الفلسطينيين بالرصاص والقنابل الغازية المسيلة للدموع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.