الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت في 3 أسابيع ...أغنية الوقت هدية لوائل كافوري تخطت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة

سوسن بدر تكشف اسرار وحكايات مع الزعيم عادل إمام

عادل وسوسن
عادل وسوسن

استعادت الفنانة سوسن بدر ذكرياتها مع مسلسل "أحلام الفتى الطائر" وحكت كواليس واحد من المشهد الذي تسببت في تعطيل تصويره.

وحكت سوسن بدر خلال لقائها في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي عبر قناة cbc أن مسلسل "أحلام الفتى الطائر" كان أول أعمالها في الدراما ومن أجل المشاركة فيه اضطررت أن تكذب.

وقالت سوسن بدر: كنت في سنة أولى معهد، لما روحت وافقوا على شكلي وأستاذ محمد فاضل سألني إن كنت بعرف أسوق العربية، سألت إن كان المشهد مهم، وكذبت وقولت أه بعرف علشان مخسرش الدور.

وتابعت لتتذكر يوم التصوير: كان المشهد في الطريق الصحراوي المفروض أنا سايقة العربية وبيركب معايا أستاذ عادل إمام وأستاذ عمر الحريري، أول ما ركبت العربية انفجرت في البكاء، أستاذ عادل فهم وقالي "يا نهار أسود أنتي مبتعرفيش تسوقي" ونزل من العربية وقالهم أني مش بعرف أسوق.

وأكملت حكاياتها: أستاذ محسن نصر رحمة الله عليه كان مدير التصوير صعبت عليه، لبس كاب وجاكيت وساق هو العربية في المشاهد البعيدة، وفي المشاهد اللي تصويرها عن قرب فهموني إزاي أسوق علشان نصور شوت قصير، وأستاذ عادل على قد ما كان قلقان صعبت عليه وفضل يقولي "أنتي كويسة يا آنسة عارفة الفرامل فين".

ومسلسل "أحلام الفتى الطائر" إنتاج عام 1978 بطولة عادل إمام وعمر الحريري وسعيد صالح وتوفيق الدقن ورجاء حسين وجميل راتب، تأليف وحيد حامد وإخراج محمد فاضل.

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر كان سلسلة "أم الدنيا"، وتتكون من 15 حلقة، تسرد في إطار تشويقي وإنساني بسيط وملم بتاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث.

كما تشارك سوسن بدر في رمضان 2023 في مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.