الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:38 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية الصورة المثيرة للجدل للفنانة شيرين رضا

شيرين رضا
شيرين رضا

اثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بعد ظهورها الأخير خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، متصدرة التريند.

ظهرت شيرين رضا في إحدى الصور التي جمعتها بالعديد من النجوم ببطن منتفخة مما عرضها لحالة من الجدل.

تنوعت تعليقات مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منهم من رجع زيادة وزنها ومنهم من تكهن بحملها، ولكن الملاحظ أن في صورة أخرى التقطتها الكاميرات لشيرين رضا لم تظهر بطنها منتفخة لذا فإن من المرجح أن الأمر يعود لزاوية التصوير.

من ناحية أخرى، انتهت شيرين رضا من تصوير حكاية "لو بعد حين" ضمن مسلسل "حدث بالفعل"، الذي تتعاون فيها لأول مرة مع الفنانة دينا الشربيني.

الحكاية بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داوود وعابد عناني ولبني ونس وإخراج هشام الرشيدى، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

العمل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

وينتمي المسلسل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

حكاية "لو بعد حين" تعد التعاون الأول بين دينا الشربيني وشيرين رضا، وتتكون الحكاية من 3 حلقات.

وكان قد انتهي صناع حكاية "تحت الحزام" من بطولة غادة عبدالرازق، سلمي ابو ضيف، بسنت حاتم من تصوير مشاهد الحكاية مؤخرا في منطقة التجمع.

وفي سياق أخر، شاركت الفنانة شيرين رضا مؤخرًا في فيلم "تحت تهديد السلاح" بجانب الفنان حسن الرداد، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور، بعد عرضه، ودارت أحداث الفيلم في إطار تشويقي، به نوع من الإثارة.

ويشارك في فيلم "تحت تهديد السلاح" عدد من الفنانين ومنهم مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عمرو عبدالجليل، عباس أبوالحسن، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.