الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:36 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يختتم استعداداته اليوم لمواجهة فيوتشر في الدوري

يختتم فريق الكرة بالأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولراليوم الخميس استعداداته لمواجهة فيوتشرالمقررلها السابعة مساء غدا الجمعة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخيرعلى ستاد مختارالتتش ثم يعلن كولرقائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة ويغيب عن الأهلى في مباراة فيوتشركل من طاهرمحمد طاهروعمارحمدى وبيرسى تاو للإصابة.

وعكف كولرعلى دراسة فريق فيوتشر من أجل معرفة طريقة لعب المنافس وأسلوبه في الاستحواذ على الكرة واختراق صفوف الخصم وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه من خلال مشاهدة عدد كافي من مباريات فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري من أجل التوقف على أسلوب لعب علي ماهر مع فريقه وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في الاختراق والوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه، للاعتماد عليها في بناء خطة مباراة الجمعة المقبل.

ويتصدرالأهلي قمة جدول ترتيب الدوري المصري الذي يسعى لاستعادة لقبه الذي غاب عنه في الموسمين الماضيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.