×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 02:44 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
صحة وجمال

بالصور ..مؤسسة مجدي يعقوب توقع مذكرة تفاهم جديدة مع ”صافولا”.. وفريق من الشركة يزور مركز القلب في أسوان

الموجز

وقعت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، مذكرة تفاهم مع شركة صافولا للأغذية؛ لتجديد التعاون لمدة عامين اضافيين لإنقاذ المزيد من مرضى القلب والأوعية الدموية. يأتي ذلك التعاون في إطار استراتيجية مؤسسة مجدي يعقوب للقلب الرامية إلى عقد شراكات مع كبرى المؤسسات والشركات الاقتصادية لتوسيع مظلة المستفيدين من خدمات المؤسسة سواء الرعاية الصحية لمرضى القلب أو من خدمات التدريب و الابحاث في مجال امراض القلب.
وقع مذكرة التفاهم ريم جاد الرب رئيس قسم التسويق والاتصالات مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وعمر أبو زيد مدير التسويق بالفريق الإقليمي شركة صافولا للأغذية
جاء ذلك على هامش زيارة وفد من شركة صافولا للأغذية يضم عددًا من مسئولي الشركة في مصر والسعودية لمركز اسوان للقلب، وكان في استقبالهم الدكتور محمد زكريا مدير المركز، والذي قدم عرضًا تقديميًا تناول رسالة ورؤية مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بالإضافة إلى نظم العلاج والعمليات والبرامج التدريبية و الابحاث والأنشطة التي تقدمها المؤسسة، إضافة إلى الخطط التوسعية خلال الفترة المقبلة.
حضر الزيارة، الجراح العالمي السير مجدي يعقوب، وريم جاد الرب رئيس قسم التسويق والاتصالات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وملك نجيب مديرة التسويق بالمؤسسة، ومن جانب شركة صافولا للأغذية سامح حسن الرئيس التنفيذي للشركة، وهانيا سري رئيس التسويق التنفيذي، وضياء رشوان مدير عام خدمات التسويق الاستراتيجي، وكريم بركة مدير عام صافولا مصر، ومروة الدهراوي مديرة قطاع التسويق لصافولا مصر ، وعمر أبو زيد مدير التسويق بالفريق الإقليمي ومنة أبو داود مديرة تسويق لفريق مصر، وأحمد رمضان مدير منتج عافية لفريق مصر، وآلاء الحميني مديرة منتج عافية بالفريق الإقليمي.
أعربت ريم جاد الرب رئيس قسم التسويق والاتصالات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، عن امتنانها وتقديرها لتجديد التعاون مع شركة صافولا للأغذية لمدة عامين إضافيين؛ لدعم توسيع مظلة المستفيدين من خدمات المؤسسة سواء الرعاية الصحية أو تدريب كوادر الطبية على أحدث العلاجات عالميًا، إضافة إلى سرعة إنشاء المركز الجديد بالقاهرة والذي سيصبح الأكبر من نوعه في مجال تقديم الرعاية الصحية لمرضى القلب بمنطقة الشرق الأوسط.
كما أكدت ريم جاد الرب، أهمية عقد شراكات مع كبرى المؤسسات والشركات الاقتصادية العالمية لتطوير خدمات مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب مما ساهم في علاج آلاف المرضى على مدار الـ14 عامًا الماضية.
ومن جانبه صرح سامح حسن الرئيس التنفيذي - شركة صافولا
الجدير بالذكر أن التعاون السابق بين شركة صافولا ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب كان يشمل حملة لتشجيع المصريين على التبرع للمؤسسة من خلال الاتصال بالخط الساخن 19731، إضافة إلى تبرع بمليون جنيه مصري" لدعم مهمة المؤسسة في إنقاذ أرواح مرضى القلب.
شركة صافولا قامت أيضا بإنتاج أغنية "عيشها بعافية"، وحازت الأغنية على تفاعل كبير على منصات المشاهدة، وتجاوزت أعداد المشاهدة 30 مليون على "يوتيوب" لتصبح ضمن قائمة أفضل الفيديوهات الموسيقية على المنصة، كما تبرعت شركة صافولا بمبلغ مليون جنيه لصالح حساب المؤسسة؛ لدعم أنشطتها في إنقاذ مرضى القلب.
أعرب سامح حسن الرئيس التنفيذي للشركة بأن "صافولا تتقدم بالتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب من أجل سلامة جميع المصريين. و يعتبر هذا التعاون بداية لاتفاقية طويلة المدى هدفها هو دعم المؤسسة و توعية جميع مستهلكين عافية بأهمية الاشتراك في الحملة". كما اضاف "ان هناك المزيد من الحملات و المنتجات قادمة خلال العام القادم كلها تهدف الى التحسين من صحة و غذاء المستهلك بالاضافة الى الحفاظ على سلامة البيئة".

5b4242c8ad2b.jpg
8f51bf937586.jpg
مؤسسة مجدي يعقوب مجدي يعقوب صافولا

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:44 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB