الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزعيم فين؟.. تطورات الحالة الصحية لـ عادل امام

عادل امام
عادل امام

اثارت شائعة وفاة الزعيم عادل امام جدل واسع كالعادة، خاصة بعد اختفائه الفترة الكبيرة الماضية بعيدًا عن مواقع التواصل والظهور بشكل مباشر، وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الحالة الصحية له.

وقال نقيب المهن التمثيلية في حوار ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس: «صحة عادل إمام زي الفل ومفيش حاجة، وفي ناس متفرغة للشائعات، وإحنا على تواصل مع أبنائه بشكل مستمر».

وأضاف أنه على تواصل مع أبناء الزعيم رامي ومحمد إمام وأحيانا التواصل يكون معه شخصيًا، متابعًا: «من فترة الزعيم عادل إمام كلمني شخصيًا وهو كويس».

وكشف نقيب المهن التمثيلية عن واقعة حدثت بينه وبين عادل إمام في نقابة منذ 17 عامًا، قائلًا: «شيء عظيم أن عادل إمام يكون نقيب الممثلين في مصر، ورحنا عملنا محاولات، لكنه قال لنا أنا مش فاضي لكم، وقال لي محدش هينفع غيرك للمنصب، وأنا وفرقتي هندعمك».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.