الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:18 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل حفل جورج وسوف وبهاء سلطان اليوم

جورج وبهاء
جورج وبهاء

يحيي كل من جورج وسوف وبهاء سلطان حفلا غنائيا يوم 27 يناير المقبل فى الكويت وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويقدم جورج وسوف وبهاء سلطان عدد من الأغانى التى تنال اعجاب الجمهور الكويتى حيث يقدمه عدد من أغانيهما القديمة والحديثة.

كان بهاء سلطان قد أطلق مؤخرا أغنية "ندرًا عليا" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم وشارك في فعاليات موسم الرياض بحفل جماهيري ضخم بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية إلى جانب تألقه في احتفالات استقبال الجامعات للطلاب الجدد.

كما تعد فرقة مسار إجبارى من أقدم الفرق الغنائية فى مصر والعالم العربي، وتمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، "اقرا الخبر" و"تقع وتقوم" و"الألبوم"، ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك" وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.