الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:59 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي يواجه نوتنجهام فورست اليوم فى الدوري الإنجليزي

يواجه فريق تشيلسي نظيره نوتنجهام فورست في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب استاد سيتي جراوند ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويمتلك تشيلسي في رصيده 24 نقطة داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها بعد أن خاض 15 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 7 مواجهات وتعادل في 3 وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.

بينما يمتلك نوتينجهام 13 نقطة بعد أن لعب 16 لقاء حتى الآن، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في 3 وتلقى الهزيمة في 9 وتعادل في 4.

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز لتحسين موقفه فى جدول مسابقة الدوري الإنجليزي والاقتراب من المربع الذهبي بينما يسعي نوتنينجهام للفوز والهروب من القاع وتحقيق انتصار يقربه من منطقة وسط الجدول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.