الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توتنهام يواجه كريستال بالاس الليلة في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق توتنهام هوتسبيرنظيره كريستال بالاس في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يحتل توتنهام المركزالخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 25. بينما يحتل نادي كريستال بالاس المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 4 لقاءات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 21.

يسعي توتنهام للفوز وتصحيح المسار بعد سلسلة من النتائج المخيبة كان آخرها الخسارة أمام أستون فيلا في الجولة الماضية بهدفين ما وضع المديرالفني الإيطالي أنطونيو كونتي في مأزق شديد بعد تراجع ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي و في المقابل يتسلح نادي كريستال بالاس بالفوز الأخير في البطولة الذي حققه على حساب بورنموث في الجولة الماضية بعد الإخفاق أمام فولهام ونوتنجهام فورست، في الجولات الماضية في الدوري الإنجليزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.