الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر ظهور اسماعيل ياسين في الموسم الثاني من برنامج ”الدوم”

إسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

انطلق عرض أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج “الدوم” لإكتشاف المواهب، على شاشة قناة DMC، وشهدت حلقات الموسم الثاني من البرنامج عرض مسيرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ضمن فقرات البرنامج.

ويشهد الموسم الثانى من برنامج “الدوم” توسعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي، للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني، للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

يذكر أن ‎شهد الموسم الأول من برنامج الدوم نجاحا هائلا وضم عدد كبير من المتسابقين والذي تخطى الـ 25 ألف متسابق من مختلف أنحاء مصر، وقدم مجموعة من المواهب الشابة في مجالات التمثيل والتقديم التلفزيوني والغناء، وسلط الضوء على المواهب في المحافظات وليس الوادي والدلتا فقط، وهي مبادرة لإحياء المواهب من إنتاج لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب سعدي جوهر.

وانتهي الموسم الأول بفوز 6 متسابقين في 3 مجالات:
في مجال التلفزيون فاز كلا من يارا مجدي من الشرقية ومريم حسن من مرسى مطروح، وقام النائب عن قناة اكسترا نيوز بإختيار إسراء العقاد أيضًا.

وفي مجال التمثيل فاز كلا من ماريا أسامة وسعد سمير من المنوفية، وجدير بالذكر أن سيتم إنتاج أفلام ومسلسلات لهم خلال الفترة القادمة.

وفي مجال الغناء فاز كلا من أسامة عطية من العريش (شمال سيناء)، وأسماء الجمل من الدقهلية.

يذكر أن برنامج “الدوم” في الموسم الاول كان شهد إقبالًا شديدًا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من ٢٥ ألف متقدم من جميع المحافظات، خاصة بعد نجاح الموسم الأول منه، والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من أن تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

برنامج “الدوم” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهوبين من أبناء مصر، وتوجيه هذه المواهب نحو المسار الصحيح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.