الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح يقود ليفربول أمام برايتون اليوم بالدوري الإنجليزي

يقود محمد صلاح فريقه ليفربول أمام نظيره برايتون في الخامسة مساء اليوم السبت فى المباراة التى تجمعهما على ملعب استاد فالمر ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركزالسادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة حصدها من 17 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات، بينما يحتل برايتون المركزالثامن برصيد 27 نقطة.

ويبحث فريق ليفربول لتحقيق الفوزوحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة زحفه نحو مراكزالصدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي بينما يسعى برايتون عن تحسين مركزه بالبريميرليج.

ويستعد محمد صلاح لخوض المباراة رقم 300 اليوم خلال مسيرته مع الكرة الإنجليزية في جميع المسابقات ، وذلك منذ انضمامه إلى قلعة الريدز في عام 2017، وقبلها مع تشيلسي.

وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون، "يالها من مسيرة مذهلة لمحمد صلاح، لقد حقق حلمه وأحلامنا أيضًا معه، لكن لم تنته القصة بعد، إنه يبدو جاهزًا جدًا وسرعته مازالت نفسها، أهم شيء أنه جاهز ووجوده معنا شيء مثالى للغاية".

وأضاف كلوب، "صلاح الآن أصبح ملهما، حدثت بعض الأشياء بين ظهوره لأول مرة معنا والآن!، يا لها من رحلة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة