الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موظف يهشم رأس طفل بـ «قالب طوب» داخل مدرسة فى البدرشين.. إليك التفاصيل

والد الطفل عبد الرحمن
والد الطفل عبد الرحمن

كشف سامي شعبان، والد الطفل " عبد الرحمن" الذي تعرض لحادث مأساوي داخل مدرسة بإحدى قرى مركز البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، تفاصيل جديدة حول الواقعة، حيث أكد أن المدرسة التي يدرس بها نجله كانت الإدارة التعليمية تقوم بإنهاء بعض الترميمات بها، والتي على أثرها قررت نقل طلاب المدرسة لمعهد ازهري بذات القرية، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي فكان يخرج والد المجني عليه صباحًا من بيته بحثًا عن توفير متطلبات أسرته ليعود لهما في المساء محملًا ببشاير الخير ما بين طعام وجنيهات.

وأضاف " شعبان" خلال لقائه مع الإعلامي حسن محفوظ، ببرنامج "أمان، المذاع على قناة الشمس، أن نجله توجه صباح يوم الأربعاء قبل الماضي، لأداء الامتحان داخل المعهد الازهري، وبجانب المعهد يقع منزل لأحد الأشخاص يدعي « سعد هلال» يبلغ من العمر 42 عاماً ويعمل في شركة خاصة، وكان دائم التشاجر مع مسئولي المعهد بسبب صوت الطلاب الأمر الذي دفعة في ذاك اليوم للتوجه لإدارة المعهد وحاول التعدي عليهم إلا أنه تدخل أحدهم محاولًا تهدئة الموقف قائلًا : " اعتبرهم ولادك".

وتابع:" ترك المتهم المعهد وتوجه نحو منزله، ولم يمر سوي وقت قصير إلا وعثر الطلاب على نجلي ملقي على الأرض مصاب، وحينها توجه الطلاب للمدرسين وأخبروهم أن المتهم تعدي على نجلي بالضرب بـ " قالوب طوب " وعلى الفور قام أحد المدرسين بحمله والتوجه به لمستشفى الحوامدية، وطالب الأطباء بسرعة نقل الطفل إلى مستشفى قصر العيني لإصابته بكسر في الجمجمة.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من قسم شرطة البدرشين، يفيد بورود إشارة من مستشفى البدرشين، بإصابة الطفل «عبدالرحمن» فى الصف الرابع الابتدائى، بكسر بالجمجمة، بعد تعرضه للضرب على يد مسن بـ«قالب طوب»، أثناء لهوه داخل المدرسة.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يسكن بجوار المدرسة وأقدم على ضرب أحد الأطفال بسبب اللهو بصوت عال، تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأكد أنه لم يقصد ضرب الطفل على رأسه بقالب الطوب: قائلا «أنا كنت عايز أسكتهم لأن صوتهم عالى ومش عارف أنام».

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.