الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:52 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس تروج لفيلمها الجديد ”أنا لحبيبيى” بطريقة مختلفة

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

بعد إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم أنا لحبيبي للنجمة ياسمين رئيس على منصات التواصل الاجتماعي والمقرر إطلاقه يوم 2 فبراير في دور العرض السينمائية، نشرت ياسمين رئيس على حسابها الرسمي بتويتر “بجد ماتمناش لأي بنت تحس إحساس ليلى زهدي في فيلم #أنا_لحبيبي … #مين_مابيحبش_ليلى”.

وكشف الإعلان الرسمي لفيلم أنا لحبيبي عن قصة حب تعيشها ليلى زهدي (ياسمين رئيس) ولكن يقابلها رفض والدتها، لتمر قصة الحب من مراحل الفرحة إلى البكاء والكسرة، لكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وعرض مؤخرًا فيلم خطة مازنجر للنجمة ياسمين رئيس في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.