الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من عائلة الزعيم عادل إمام علي فكرة فيلم عمرو سعد

عمرو والزعيم
عمرو والزعيم

علق المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، على أمنية الفنان عمرو سعد بإنتاج فيلم عن عادل إمام.

وقال عصام إمام عن أمنية الفنان عمرو سعد بإنتاج فيلم عن الزعيم، والله لو كان عنده حاجة كويسة يعرضها على الزعيم ويقرأها ويوافق أهلا وسهلا.

وعن صحة الفنان عادل إمام، قال عصام إمام: الزعيم زي الفل الحمد لله وبصحة جيدة.

و كان كتب الفنان عمرو سعد منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: إنتاج فيلم عن عادل إمام من أهم مشروعاتي القادمة إن شاء الله.

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية هي فيلم زهايمر، الذي حقق نجاحا كبيرا، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، إسعاد يونس، لطفي لبيب، أحمد راتب، محمد الصاوي، ضياء الميرغني، سعيد صالح، والفيلم من قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين وتحت قيادة المخرج عمرو عرفة، إنتاج إسعاد يونس.

ويشارك الفنان عمرو سعد في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل الأجهر، ويتم تصوير العمل في العديد من البلدان خارج مصر، إلى جانب أنه يصور في مصر أيضًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.