الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:53 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آمنة: سقوط أمطار متوسطة على عدة مدن بمطروح وكفرالشيخ والمنوفية والإسكندرية ودمياط والدقهلية

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

أشار تقرير غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية الذى تم عرضه على اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية منذ دقائق إلى استمرار متابعة غرفة عمليات الوزارة، الإجراءات التى تقوم بها المحافظات التى تتعرض لسقوط أمطار.

وأوضح التقرير استمرار غلق ميناء برج البرلس بكفر الشيخ منذ صباح اليوم لارتفاع الأمواج، مع استمرار سقوط أمطار متوسطة على مدن بلطيم وبرج البرلس بكفر الشيخ ومركزى شبين الكوم والشهداء بمحافظة المنوفية، وأحياء المنتزه أول وثان وحى شرق بمحافظة الإسكندرية وبعض مدن محافظتى الدقهلية ودمياط، وجار العمل على رفع تراكمات وتجمعات الأمطار.

وأكد اللواء هشام آمنة أن التقرير أشار إلى سقوط أمطار متوسطة إلى شديدة على حى الضواحى ومدينة بور فؤاد بمحافظة بورسعيد، كما تتعرض مدينتا مرسى مطروح والضبعة إلى أمطار متوسطة، وتقوم الأجهزة التنفيذية حالياً برفع تراكمات المياه بالتنسيق مع شركات مياه الشرب والصرف الصحى، فيما تتعرض مدينتا الحسنة ونخل بشمال سيناء إلى طقس غير مستقر ورياح شديدة محملة بالأتربة، والحالة العامة مستقرة بباقى المحافظات مع وجود غيوم ونشاط للرياح، ولم يتم غلق أى طرق.

وشدد وزير التنمية المحلية على استمرار رفع حالة الاستعداد بجميع غرف العمليات بالوزارة والمحافظات المعرضة لسقوط أمطار، والتنسيق المستمر مع غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، لمتابعة الموقف بصورة مستمرة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.