الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:36 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ايهاب عبد الواحد سعيد بنجاح ”بنت ابويا” وانتظروا المزيد من الأغاني المميزة

ايهاب عبد الواحد
ايهاب عبد الواحد

أعرب الملحن إيهاب عبد الواحد، عن سعادته بأغنية "بنت ابويا" والتي قامت بغنائها هنا يسري ضمن أحداث "موضوع عائلي" لموسمه الثاني.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية منهم ابنة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم وتخطت الأغنية مليون مشاهدة وتصدرت التريند الخامس منذ طرح الأغنية.

وأضاف ايهاب، في بيان صحفي انه يشكر الجمهور علي تعليقاته الإيجابية وان هذه الأغنية تحمس لها فريق عمل الأغنية لأنها قريبة من الأحداث وخاصة ان موضوع عائلي قريب من البيوت سواء في مصر أو العالم العربي.

وكان اخر اعمال ايهاب عبد الواحد مشاركته بجميع الألحان لمسرحية تشارلي تشابلن تأليف مدحت العدل، إخراج أحمد البوهي، وبطولة: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، المطرب هاني مصطفى، روان الغاب، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل، إكسسوارات محمد سعد.

ومؤخرا، شارك إيهاب عبدالواحد كملحن في مبادرة إحياء مسرح المدرسة من خلال مسرحية تقدر، الذي عرضت يومي 7 و8 يناير في دار الأوبرا المصرية، وهو العرض الذي حضره عدد كبير من المسئولين منهم وزيرة الثقافة ووزير التعليم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy