الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نون تطلق عروض الفالنتاين مع خصومات تصل إلى 70%

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها عروض الفالنتاين الكبرى، بدءًا من 1 فبراير ويمتد حتى منتصف ليل 14فبراير، يمكن للمتسوقين في مصر الاحتفال بعيد الحب من خلال الحصول على خصومات تصل إلى 70% على آلاف المنتجات، إلى جانب الاستفادة من عروض مذهلة على العطور ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والمزيد.

يحرص المتسوقون في عيد الحب على إيجاد عروض على الهدية المثالية، ولكن مع توفر العديد من الخيارات، قد يكون من الصعب قد يكون من الصعب تحديد ما يستحق وقتك وأموالك.

يعد الإهداء أمراً سهلاً من خلال خيارات "اشتر الآن، وادفع لاحقًا"، مما يتيح للعملاء استخدام خطط التقسيط المتوفرة من باي ناس وفاليو وتابي لشراء الهدية المثالية لأحبائهم.

وبإمكان العملاء الحصول على أفضل عروض فئة الجمال لتقديم الهدية المثالية أو إضافة لمسة جمالية بخصومات تصل إلى 60% من علامات تجارية رائدة مثل لوريال باريس وفي جي ار وكالفن كلاين وسيرافي وميبلين، كما يمكنهم زيادة مخزونهم من العطور المفضلة من علامات تجارية مثل ميموة و جاكوار ودولتشي آند غابانا بأسعار تبدأ من 69 ج.م، والحصول على منتجات ميبلين نيو يورك وريميل لندن وبورجوا باريس بخصومات تصل إلى 50%

وتتوفر العلامات التجارية مثل ال سي وايكيكي وأندورا ونايكي وأديداس بخصومات تصل إلى 70%، بالإضافة إلى ملابس الاسترخاء من ال سي وايكيكي وأديداس وبوما بخصومات تصل إلى 75%، بينما سيحصل العملاء أيضًا على تخفيضات كبيرة في الأسعار بخصومات تصل إلى 75% على أفضل العلامات التجارية للساعات والنظارات مثل تومي هيلفيغر وكاسيو ومايكل كورس.

يمكن للعملاء إهداء أحبائهم في عيد الحب من خلال الاستفادة من التخفيضات الهائلة على الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية، فيمكن للمتسوقين التوفير بنسبة تصل إلى 30% من أبل وسامسونج وانفينكس وشاومي وريلمي، بالإضافة إلى الاستفادة بخصومات تصل إلى 50% على الإلكترونيات التي تضم أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية من العلامات التجارية البارزة مثل سامسونج وإل جي وديل ولينوفو وتورنادو ويونيون اير وشارب وفريش، إلى جانب خصومات تصل إلى 60% على مستلزمات المنزل والمطبخ من علامات تجارية مثل بوش وجراندي ونيو كلاين ومينترا.

بفضل دعم أكبر أسطول توصيل ميل أخير تم بناؤه محليًا في المنطقة، تحرص نون على تقديم خدمات توصيل سريعة وعمليات إرجاع سهلة على مجموعة واسعة من المنتجات، مع عروض تمتد من 1 فبراير حتى 14 فبراير عبر مئات الفئات لإسعاد العملاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة