الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:42 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

650 طن.. «الجيزة» ترفع مخلفات وتراكمات أسفل الدائري وبأشهر شوارع العمرانية

رفع المخلفات بحي العمرانية
رفع المخلفات بحي العمرانية

تمكنت محافظة الجيزة من خلال حي العمرانية وهيئة النظافة والتجميل من رفع حوالى 650 طن من المخلفات الصلبة والرتش أسفل الطريق الدائري نطاق شوارع الدكتور ورسمي مهني بالعمرانية وذلك من خلال عدد حوالي ٧٠ نقلة بسيارات ومعدات فرق النظافه الخاصه بهيئة النظافة وحي العمرانية والشركة المسئولة عن رفع المخلفات ضمن اعمال التطوير الشاملة التي يشهدها ذلك القطاع بحي العمرانية .
لافتا أن الجهود شملت إزالة غرف ومخازن ومواقع فرز وتجميع المخلفات والقمامة مقامة بالمخالفه بتلك المنطقة مما تعكس مظهراً غير حضارياً وتتسبب في اشتعال للنيران وتعد مصدراً للتلوث ولشكاوي المواطنين لتجمع المخلفات بها حيث تم إزاله المنشأت المخالفه ورفع كافه المخلفات لتحسين المستوي البيئي بالمنطقة مع المتابعة الدورية لها .
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بالطريق تم تكليف رئيس الحي بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار اليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً .
مشيراً أنه تم الانتهاء من رفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق أمام حركة المواطنين والمركبات مؤكداً على التعامل الفورى مع ما يتم رصده من مخالفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئى أو الصحى أو الجمالي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.