الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:00 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024 انخفاض في أسعار زيوت الطعام بنسب تتراوح بين 30 و35 % بعد حادث طفل شبرا الخيمة.. طرق لتوفير الحماية للأطفال عند التعامل مع الغرباء

نجلاء بدر تدافع عن عمرو دياب بعد الهجوم ضده

عمرو دياب
عمرو دياب

دافعت النجمة نجلاء بدر، عن الفنان عمرو دياب، بعد انتقاده على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتداءه «حلق».

وكتبت نجلاء بدر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: «ماهو لو بنقرا، وماحدش هايقول عليك جاهل، أول من أرتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله هم الرجال وليس النساء، وهو ما تم العثور عليه في برسيبوليس في بلاد فارس القديمة 515 قبل الميلاد للتميز بين العبيد والأسياد، وأيضا البحارة كانت بتلبس أقراط دلالة على أن هذا البحار قد طاف العالم أو عبر خط الاستواء، مافيش بحارة نساء".

وأضافت: «يعني النساء هي اللي بتتشبه بالرجال يا جهلة، اتصدمتوا صح، يعني أنتوا تاخدوا منهم الفكرة، وتشتموهم لو لبسوا حلق، الستات دي عليها حاجات غريبة يا أخي».

وأثار النجم عمرو دياب الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهوره بحلق في أذنه خلال احدي الحملات الاعلانية لاحدى الشركات .
ولقت الإطلالة صدمة كبيرة من رواد مواقع السوشيال ميديا ؛ والذين تداولوا الصور بشكل واسع .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.