الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:53 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأن على اليوتيوب.. ”أبو” يطرح ”إلى حد ما”

ابو
ابو

طرح النجم "أبو" على اليوتيوب، وعلى المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "إلى حد ما " - Lyrics Video- وهى أغنية بسيطة تحمل الطابع الرومانسي وتتزامن مع شهر فبراير الذي يواكب الاحتفال بعيد الحب.. أغنية إلى حد ما من كلمات أحمد حلمى، وألحان محمد عتبانى، وتوزيع موسيقى رامى سمير، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.
أغنية "إلى حد ما" هى التعاون الثانى بين "أبو" و الملحن محمد عتبانى حيث سبق وشارك أبو مع عتبانى في " أغنية " ييجي منها" من فيلم "هاشتاج جوزنى" والتى لاقت نجاحا كبيرا على المنصات الإلكترونية وموقع يوتيوب، يذكر أيضا أن أغنية " إلى حد ما" هى التعاون الثاني بين "أبو" والموزع الموسيقى رامي سمير، حيث سبق وقدما معا الأغنية الشهيرة " 3 دقات" التى عرضت في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي منذ 5 سنوات، وتقترب الأن من رقم قياسى وهو 770 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.