الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 09:04 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إياد نصار مفاجأة مسلسل ”ستهم” في رمضان 2023.. وروجينا تعلق: موهبة جبارة

اياد وروجينا ورؤوف
اياد وروجينا ورؤوف

يشارك الفنان إياد نصار، الفنانة روجينا، في بطولة مسلسل "ستهم" للكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبد العزيز، المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2023.
وكشفت الفنانة روجينا، عن أول صورة تجمعها بالفنان إياد نصار، والمخرج رؤوف عبد العزيز، من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "أنا سعيدة جدا إني بشتغل مع موهبة متفردة جبارة زى إياد نصار".
مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرفاعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، في أول تجاربه التمثيلية، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy